| 0 التعليقات ]

في أول استيديو حي يقدم على قناة التونسية يستضيف المنشط العائد علاء الشابي والصحفي "المبعد" من قناة نسمة سفيان بن فرحات الشيخ عبد الفتاح مورو وذلك مساء يوم الجمعة ليتم بث الحصة بصفة دورية على مدار الساعة..
ورافقت كاميرا التونسية الشيخ عبد الفتاح مورو طيلة 3 أيام من منزله إلى مكتبه مرورا بالمسجد الذي يصلي فيه وأين يلقي دروسه الدينية ليتم فيما بعد تسجيل حلقة مطولة معه يتم حاليا تركيبها لعرضها فيما بعد على السادة المشاهدين الذين سيكتشفون محطات من حياة الشيخ مورو إضافة إلى أسرار يعرضها لأول مرة..
ويعتبر الشيخ مورو وجها إعلاميا فوق العادة هذه الأيام تتهافت القنوات والإذاعية ومختلف وسائل الإعلام الأخرى لاستضافته والحديث معه خاصة وانه يحظى بجماهيرية كاسحة كانت نتيجة طبيعية للخطاب الإسلامي المعتدل الذي يقدمه والذي وجد استحسانا كبيرا لدى فئة واسعة من التونسيين...





كما كانت الحلقة فرصة للتعرف على حياته الخاصة المليئة بالمفاجآت ومنها الرسالة التي توجهت بها ابنته الوحيدة للحديث عن ايام السجن والمنفى والمتابعات البوليسية التي عاشها عبد الفتاح مورو..وكان الشيخ متأثرا الى درجة البكاء حيث نزلت دموعه في لحظات مؤثرة جدا.
وبدأت قناة التونسية ببث برامجها على التردد 10949 عمودي وتبث الآن بعض الانتاجات الخاصة كتغطيتها لعودة البحارة التونسيين المخطوفين إضافة إلى عرض بعض الحلقات التي منع بثها سابقا من حصتي "الحق معاك" و"كلام الناس" كما يتم التحضير حاليا لمجموعة من البرامج التي تعنى بالشأن السياسي والاجتماعي التونسي..



0 التعليقات

إرسال تعليق