| 1 التعليقات ]

القت فرقة الديوانة بالمركز الحدودي بتمغزة حوالي الساعة الثامنة مساء، القبض على البغدادي المحمودي الوزير الاول لحكم القذافي وقد تم ايقافه بالمركز للابحاث والتثبت بعد ان افاد انه يدعى "عبد الرزاق المحمودي".

1 التعليقات

david يقول... @ 26 أغسطس 2012 في 4:09 م

ان يوسف عمري كاتب عام بلدية حلق الوادي له فساد مالي كبير وتجاوزات ادارية كبيرة...منذ مجيئه لبلدية حلق الوادي سنة 2003 ورجوعه اليها سنة 2009 من بلدية الزهراء ...وتعد تسميته الاخيرة غير قانونية نظرا لغياب مجلس بلدي في تلك الفترة....وكانت هذه التسمية ككاتب عام من طرف ازلام النظام البائد الموجودون حاليا بادارة الجماعات العمومية المحلية...وهو يحتفظ بملفات فساد متعلقة بالطرابلسية خاصة بالمصلحة الفنية لبلدية حلق الوادي ...اذا علمنا ان رئيس المصلحة الفنية لطفي بن عمر كان من المقربين والساعد الايمن لصخر الماطري...وهو عضو شعبة قرطاج التي يرئسها صخر الماطري...وهناك ايظا مسؤولين في اماكن بصفة غير قانونية وبدون قرار مصادقة ...وهم من اتباع عماد الطرابلسي وسعيد الحاج فرج الهارب المعروف بتجاوزاته القانونية والادارية وظلمه للمواطنين واستغلال النفوذ.
لماذا لم يفتح رئيس بلدية حلق الوادي الحالي نعيم الكعبي هذه الملفات واحالتها للتحقيق ؟ هل يريد ارظاء اطراف معينة ظمعا في منصب سياسي ؟
اين الداخلية من هذا خاصة ان بلدية حلق الوادي كان يراسها المجرم عماد الطرابلسي؟

إرسال تعليق