| 0 التعليقات ]

اتهمت حركة 'شباب 6 ابريل' المعارضة في مصر الاثنين بلطجية قالت انهم موالون للامين العام لجامعة الدول العربية والمرشح للانتخابات الرئاسية عمرو موسي بالاعتداء على اعضاء لها الاحد.
وقالت الحركة في بيان لها ان هؤلاء البلطجية هم ايضا من انصار الحزب الوطني الديمقراطي الحاكم سابقا والذي قضت محكمة مصرية الشهر الماضي بحله.


واضافت الحركة ان البلطجية استخدموا في اعتداءهم على اعضائها اسلحة بيضاء اثناء انعقاد مؤتمر شعبي لموسى في مدينة المنيا بصعيد مصر الاحد.
واشارت الى ان هؤلاء البلطجية كانوا يتلقون اوامرهم من شخص يدعى أحمد مفتاح، وهو عضو سابق في مجلس الشعب عن الحزب الوطني المنحل.
وقال محمد عادل، احد اعضاء الحركة في البيان، إنه من الواضح ان من يدير حملة موسى هم أعضاء الحزب الوطني السابقون، ويديرونها بنفس منطق إدراتهم لحملات الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك الانتخابية، ويعتدون على المعارضين له.
وأكد عادل، إن الحركة لن تسامح في الاعتداء المستمرة من قبل بلطجية موسى على شباب الحركة في المحافظات المختلفة، مؤكده انها سوف تتخذ بعض الإجراءات القانونية ضدهم. وبدأ موسى الثلاثاء الماضي حملة انتخابية في صعيد مصر شملت محافظات اسوان، والاقصر، وسوهاج، وقنا، واسيوط، والمنيا، وبني سويف.
وأثار موسى مساء السبت غضب المواطنين في محافظة اسيوط بصعيد مصر عندما عقد مؤتمرا شعبيا في منزل المنسق العام السابق لحملة جمال مبارك، نجل الرئيس المخلوع، الرئاسية.
وكان موسى تعرض خلال جولته الانتخابية في محافظة سوهاج الخميس لانتقادات حادة من جانب عدد من الشباب الذين قالوا إنهم ينتمون لائتلاف دعم الثورة.
واعتبر موسى، في بيان اصدرته حملته الانتخابية الاحد، 'مشاغبين' بتدبير حملة منظمة لافساد مؤتمراته الانتخابية التي انطلقت في الصعيد الثلاثاء، وقابلتها الجماهير بموجة من الاحتجاج.

0 التعليقات

إرسال تعليق